الأربعاء، 13 يناير 2016

عاجل.. الرد الرسمي من الحكومة اليمنية حول مقتل شقيق الرئيس هادي..للتفاصيل اضغط هنا


اخبار اليوم - اخبار اليمن 

قال مصدر حكومي إن المعتقلين العسكريين لازالوا في سجون ومعتقلات المليشيات في صنعاء وأنه لا مفاوضات بدون إطلاق سراحهم وفك الحصار عن مدينة تعز.

وصرح المصدر الحكومي لوسائل الإعلام كالتالي: نفى مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية صحة الإشاعات التي اعتاد احد أبواق المخلوع نشرها لغرض إبعاد الأنظار عن جرائم العصابة الانقلابية، وأكد المصدر أن لا صحة لما ينشره المدعو الكاذب ياسر اليماني المعروف شخصه للقاصي والداني ".

ونوه المصدر أن "جميع المعتقلين بمن فيهم اللواء ناصر منصور ومعه رفاقه اللواء محمود الصبيحي والعميد فيصل رجب والأستاذ محمد قحطان وبقيه المعتقلين لا يزالون في سجون العصابة الانقلابية التي ترفض حتى الآن الإفراج عنهم وتمنع زيارتهم وكان آخرها منع زيارة المبعوث الاممي لهم يوم أمس الأول".

وأكد المصدر الحكومي أن "قرار الحكومة الشرعية واضح ومدعوم من قبل المجتمع الدولي، وهو ان الحكومة الشرعية لن تخطو خطوه واحدة في أي مفاوضات مع الانقلابيين حتى يتم الإفراج عن جميع المعتقلين وعلى رأسهم اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور والعميد فيصل رجب والأستاذ محمد قحطان وجميع المعتقلين وفتح الحصار عن مدينة تعز الصامدة البطلة وإدخال المساعدات للسكان ". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More