الجمعة، 18 مارس 2016

عاجل ... المخلوع صالح يفاجا الجميع و يوجة هذا الخطاب الهام الى جميع ابناء الشعب اليمني ... للتفاصيل

اخبار اليوم | اخبار اليمن

 وردتنا انباء عن ظهور الرئيس السابق علي صالح بصورة مختلفة كلياً عن الصورة السابقة،وقد ذكر في كلامة عن الدين والعلماء والمشايخ وما يجب ان يقولوه وكذلك قام بمهاجمة الإخوان المسلمين في كل مكان وهاجم أيضاً حزب الأصلاح اليمني.

وأشار صالح بمنشور له على الفيسبوك بالشيخ الازهر الذي ذكر ان خطابة مثل امام قمة الاعتدجال الوسيطة في البرلمان الالماني،وتحدث عن تعاليم و حقيقة الدين الاسلامي وقد كان قدوة العلماء في ضرورة فهم الدين،وأبرز عن اهمية الدعوة الى المحبة والتسامح والتعايش بين البشر والاديان السماوية التي ترفظ التطرف والإرهاب.
وهاجم صالح حزب الإصلاح وجماعة الإخوان المسلمين بشكل عام واتهمهم بالانتهازية حيث يستخدمون الدين حسب ماتقتضيه مصالحهم.

وتحول صالح في منشوره إلى منظر ديني خدمة لتوجهاته ومواقفه المعادية للإخوان المسلمين الذين يرى انهم أسقطوه من على كرسي الحكم في اليمن.

وفي ردود المعلقين استغرب البعض من هكذا خطاب لرجل متهم برعايته للتنظيمات الدينية المتطرفة في اليمن كالقاعدة ومليشيات الحوثيين مؤكدين أن علاقة صالح بتلك التنظيمات الارهابية لا تحتاج لإثبات بعد أن أعلنها بنفسه صراحة في أكثر من خطاب.

كما سخر البعض واستغرب من خطاب كهذا لرئيس حكم اليمن 33 سنة والبعض الآخر من محبيه انتقده لمدحه شيخ الأزهر الذي يقف مع دولة مصر بجانب التحالف العربي .

1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More