الاثنين، 25 أبريل 2016

عاجل.. المبعوث الاممي ولد الشيخ احمد يكشف عن خيارين لا ثالث لهما أمام وفدي الشرعية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح ..للتفاصيل اضغط هنا


اخبار اليوم - اخبار اليمن

اكد المبعوث الاممي الی اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد في تغريدات له عبر "تويتر": لا شك ان هناك فروقات كبيرة في وجهات النظر الا ان اجماع المشاركين على احلال السلام يجعل التوصل الى الحل ممكنا.

و كشف ولد الشيخ احمد ان هناك خياران فقط: البقاء على الحرب او التشاور وتقديم التنازلات من أجل التوصل الى السلام وعلى الجميع تحمل مسؤولية قراراتهم.

و اضاف في تغريداته و رصدها موقعنا لقد عرض المندوبان اللذان تم تعيينهما البارحة عرضا تضمن تأكيدات عن تحسن ملحوظ للوضع الأمني وهناك تدابير عملية لدعم جهود لجان التهدئة.
وانتهت جولة المحادثات المسائية بين وفد الحكومة الشرعية، وبين وفد الإنقلابيين، مساء الأحد، في الكويت، دون تحديد موعد الجلسة القدمة.
ونقلت قناة “سكاي نيوز عربية” عن مراسلها، أنه تم تعليق المحادثات اليمنية لمدة 24 ساعة، بعد رفض مليشيا الحوثيين الموافقة على جدول الأعمال.
هذا وأفادت مصادر مطلعة، أنه من المتوقع أن يجري سفراء الدول الـ18 الراعية للحوار اليمني، لقاءا بوفدالميليشيات الإنقلابية صباح غدٍ الإثنين.
وأشارت مصادر إعلامية، إلى أن وفد الإنقلابيين، تعرض خلال الجلسة المسائية لضغوطات كبيرة، إلا أنها لمتسفر عن أي نتائج، في حين رفض محمد عبد السلام، رئيس وفد الحوثيين، إطلاق سراح المختطفين، مشيرا إلى أنهم في حرب ولن يفرجوا عن أحد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More