الاثنين، 25 أبريل 2016

عاجل.. وزير الداخلية "عرب" يفجر مفاجئة ويكشف عن مكان غرفة عمليات تنظيم القاعدة وممن يتلقون الاوامر للتفجيرات والعمليات الارهابية ..للتفاصيل اضغط هنا


اخبار اليوم - اخبار اليمن

صرح مستشار رئيس الجمهورية اليمنية، وزير الداخلية اليمني اللواء حسين عرب، عن وجود غرفة عمليات خاصة في العاصمة المختطفة صنعاء، تابعة للمخلوع صالح، تدير عمليات تنظيم القاعدة في اليمن، مشيرا إلى أن الوضع الحالي في حضرموت يتجه للاستقرار، بعد تطهيرها من خلايا القاعدة وداعش .
وقال في تصريحات إلى صحيفة "الوطن": "الوضع القائم حاليا يتحسن بعد ضربات التحالف العربي المركزة على العناصر الإرهابية، ولدينا معلومات حصلنا عليها من بعض العناصر التي اعتقلناها، أكدت أن التعليمات ترد إلى عناصر التنظيم المتطرف من العاصمة صنعاء، وأن هناك غرفة عمليات تصدر لهم الأوامر التي يتولون تنفيذها في بقية محافظات البلاد. وأكدت وجود تنسيق بينها وبين المخلوع صالح ومليشيا الحوثيين، واعترفوا بذلك، ولا نريد التعجل لأن الأمر متروك للقضاء. لكن الوثائق التي بطرفنا تؤكد أن التعاون بين الطرفين موجود بتنسيق كبير وتشجيع من عناصر إيرانية ".
تنسيق متواصل
أشار وزير الداخلية إلى أن المخلوع صالح والحوثيين يدعون كذبا مقاتلتهم لتنظيم القاعدة، بينما هم يقفون خلفه ويديرونه، وأكبر دليل على ذلك هو محاولاتهم استغلال بعض المحافظات عند خروجهم، وتثبيت القاعدة في تلك المواقع، حيث استبق المخلوع صالح هزائمه في محافظات الجنوب بزرع الكثير من الخلايا، وبعد خروجه منها حاول استغلالها لزعزعة الأمن وإظهار السلطات الشرعية بمظهر العاجزة. كما تجرأ المخلوع صالح وفتح مخازن الجيش أمام الإرهابيين، وقدم إليهم الأسلحة والمعدات الثقيلة ليواصلوا عدوانهم على المدنيين.
وتعهد عرب بتمليك كافة الحقائق للرأي العام، وتقديم إحاطة للمجتمع الدولي الذي يحظر التعامل مع التنظيم المتشدد، ويضع كل من يقدم على ذلك تحت طائلة العقوبات الدولية، نتيجة لصدور عدد من القرارات الأممية التي تدعو لاجتثاث الإرهاب والتطرف.
استمرار العمليات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More